أزمة لاتحاد جدة قبل السوبر السعودي وبيريرا يصدم الهلال
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:36:17+03:00

اخبار الرياضة، 01 29 م الخميس 28 مارس 2024 اتحاد جدة السعودي .،أزمة لاتحاد جدة قبل السوبر السعودي وبيريرا يصدم الهلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأزمة لاتحاد جدة قبل السوبر السعودي.. وبيريرا يصدم الهلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:29 م | الخميس 28 مارس 2024

اتحاد جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن أزمة منتظرة بين اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، ولجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن بطولة كأس السوبرالسعودي، والمقرر إقامتها في أبريل القادم، على أرض الإمارات.

تزامن كأس السوبر السعودي مع معسكر المنتخب الأولمبي السعودي

ووفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، فإن اتحاد جدة سيواجه مشكلة كبيرة، إذ يتزامن كأس السوبر السعودي الذي يقام خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل القادم، مع معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في البطولة الأسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

وأضافت أن جميع المقترحات التي وضعها الاتحاد من أجل علاج النقص في صفوفه بسبب مشاركة بعض لاعبيه في معسكر المنتخب الأولمبي قوبلت بالرفض من قِبل لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

لجنة المسابقات ترفض جميع مقترحات الاتحاد

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد تقدم بعدة اقتراحات للاتحاد السعودي، من بينها السماح للاعبيه المشاركين في معسكر المنتخب الأولمبي بالانضمام إلى الفريق خلال بطولة كأس السوبر، ثم العودة مجددًا إلي المعسكر بعد انتهائها وقبل انطلاق بطولة كأس آسيا في 15 أبريل المقبل أو تأجيل التحاق لاعبي الاتحاد بمعسكر المنتخب، وهو ما قوبل بالرفض من لجنة المسابقات.

ماتيوس بيريرا يرفض العودة للهلال

في سياق أخر، جدد البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب خط وسط هجوم السعودي، المُعار إلى نادي كروزيرو البرازيلي، رفضه العودة إلى الفريق السعودي مجددًا.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن مسؤولي نادي كروزيرو أكدوا أن بيريرا يرغب في البقاء مع النادي البرازيلي في الموسم المقبل.

ونقلت عن برونو فاليرو، المسؤول الإعلامي للنادي البرازيلي، قوله: إن اللاعب سعيد مع الفريق البرازيلي ويريد الاستمرار، لكنه يعلم بأن لديه عقدًا مع الهلال، ولا بد من إنهاء الأمر مع النادي السعودي.

وأوضح، بأنه لا يوجد مستجدات أو تطورات حتى الآن بشأن انتقال بيريرا للنادي البرازيلي بشكل نهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة لاتحاد جدة قبل السوبر السعودي.. وبيريرا يصدم الهلال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار