مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية الدراويش
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:36:16+03:00

اخبار الرياضة، 01 30 م الخميس 28 مارس 2024 الأهلي والإسماعيلي في مباراة .،مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية الدراويش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية الدراويشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:30 م | الخميس 28 مارس 2024

الأهلي والإسماعيلي في مباراة سابقة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية على كأس المعلم عثمان أحمد عثمان رئيس الإسماعيلي السابق، عن ترتيب مباراة استعراضية بين نجوم الإسماعيلي والأهلي القدامى؛ على هامش احتفالات مئوية الدراويش.

الإسماعيلي يسعى لعودة العلاقات مع الأهلي

وقال مصدر مسؤول باللجنة المنظمة: «هناك ترتيب خاص لإقامة مباراة استعراضية خماسية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي على هامش ذكرى رحيل رئيس النادي السابق المهندس عثمان أحمد عثمان، ومئوية تأسيس معقل الدراويش».

وأضاف لـ«الوطن»، «بالفعل هناك اتصالات مع نجوم الأهلي القدامى لعمل مباراة ودية خماسية مع قدامى الإسماعيلي نستهل بها عودة العلاقات بين جماهير الناديين الكبيرين».

جدير بالذكر أن مباراة استعراضية بين نجوم الإسماعيلي القدامى، أقيمت على هامش البطولة الرمضانية على كأس رئيس الإسماعيلي الأسبق واحتفالات المئوية، شارك فيها كل من عاطف عبد العزيز وأحمد فكري الصغير وأبو طالب العيسوي وسيد توفيق و أيمن كمال و أحمد قناوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية الدراويش،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار