صفقات الزمالك 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابق
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:36:15+03:00

اخبار الرياضة، 01 33 م الخميس 28 مارس 2024 فريق الزمالك .،صفقات الزمالك 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفقات الزمالك.. 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:33 م | الخميس 28 مارس 2024

فريق الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الحالي، والأهلي السابق، لضمه بدايةً من الموسم المقبل.

تحركات الزمالك لدعم مركز المهاجم

وأضاف شبانة، خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر «راديو شعبي إف إم»، أن ما يعطل حسم الصفقة حتى الآن هو البند الذي يتيح للنادي الأهلي إمكانية استعادة اللاعب مقابل 22 مليون جنيه، مما جعل الزمالك ينتظر حتى يحسم النادي الأحمر قراره بنهاية الموسم لضم اللاعب رسميا من عدمه.

وشدد على أن إدارة الزمالك تسعى لضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مستوى المهاجمين الحاليين بالفريق.

أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا

شبانة : كولر يؤجل قراره في صفقة جناح فاركو

وأكد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي طلب تأجيل حسم قراره بشأن اللاعب وليد فرج مهاجم نادي فاركو المعروض عليه لضمه إلى صفوف الفريق.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وأضاف، أن إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأحمر طلبت من كولر، متابعة اللاعب خلال المرحلة الحالية واتخاذ قرارا بشأنه، إلا أن المدير الفني السويسري فضّل تأجيل الأمر بسبب ضغط المباريات محليًا وإفريقيًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الزمالك.. 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار