رغم إعلان اللاعب مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ شيكابالا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:28:14+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 01 17 م كشف مصدر بنادي الزمالك سبب .،رغم إعلان اللاعب مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ شيكابالا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرغم إعلان اللاعب.. مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ شيكابالافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 01:17 م

كشف مصدر بنادي الزمالك سبب عدم إعلان تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق حتى الآن، رغم إعلان اللاعب عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن إدارة النادي بعدما قررت الإعلان في الفترة الماضية، قررت تأجيل الأمر مؤقتا حتى الانتهاء من مباراتي فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف المصدر أن السبب في تأجيل الإعلان انشغال الفريق بمباراة فيوتشر، والتي تعد منعطفا مهما للفريق هذا الموسم في مسار البطولات التي يخوضها سواء في الدوري والكونفدرالية الإفريقية.

وأشار المصدر إلى أن المجلس رأى ضرورة تأجيل الإعلان، خاصة وأنهم لم ينتهوا من بعض التجديدات لبعض اللاعبين، وحتى لا يكون هناك حزن أو غضب من اللاعبين الذين لم يتم تجديد عقودهم حتى الآن، وهو ما يؤثر على مسيرة الفريق مما جعل إدارة النادي تقرر تأجيل التجديد مؤقتا.

وفي وقت سابق، نجح مجلس إدارة الزمالك في تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، وأعلن اللاعب تجديد عقده ونشر الصور الخاصة بالتجديد.

موعد مباراة الزمالك أمام  مودرن فيوتشر 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السابع من إبريل المقبل على ستاد القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم إعلان اللاعب.. مصدر يكشف سر عدم إعلان التجديد لـ شيكابالا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار