بعد تحديد سعره آينتراخت فرانكفورت يعطي الضوء الأخضر لرحيل مرموش
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:05:46+03:00

اخبار الرياضة، كشفت بعض التقارير الألمانية، أن نادى آينتراخت فرانكفورت الألمانى، فتح الباب أمام .،بعد تحديد سعره آينتراخت فرانكفورت يعطي الضوء الأخضر لرحيل مرموش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تحديد سعره.. «آينتراخت فرانكفورت» يعطي الضوء الأخضر لرحيل مرموشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت بعض التقارير الألمانية، أن نادى آينتراخت فرانكفورت الألمانى، فتح الباب أمام الأندية الراغبة فى التعاقد مع الفرعون المصرى عمر مرموش لاعب المنتخب الوطنى، بتحديد سعر بيعه.

حيث ذكر تقرير نشرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن إدارة آينتراخت فرانكفورت حددت سعر بيع عمر مرموش بـ 50 و60 مليون يورو، من أجل بيعه هذا الصيف. ويحتل عمر مرموش صدارة ترتيب هدافى فرانكفورت برصيد 10 أهداف في البوندسليجا هذا الموسم حتى الآن. وانضم عمر مرموش إلى نادى فرانكفورت فى الصيف الماضي، في صفقة مجانية قادما من فولفسبورج الألمانى. وكشف التقرير، أن الأندية الإنجليزية، ويأتى على رأسها ليفربول، أرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد، أبدت اهتمامها بالنجم المصرى بعدما جذب انظارهم بأدائه القوى فى "البوندسليجا". ولعب مرموش 33 مباراة بقميص آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم بجميع المسابقات، لينجح خلالها فى تسجيل 15 هدفا وصناعة 6 أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تحديد سعره.. «آينتراخت فرانكفورت» يعطي الضوء الأخضر لرحيل مرموش،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار