استمرار الأجواء الحارة والأتربة الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:52:29+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 28 مارس 2024 10 44 ص أكدت هيئة الأرصاد الجوية .،استمرار الأجواء الحارة والأتربة الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستمرار الأجواء الحارة والأتربة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 10:44 ص

أكدت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن حالة طقس اليوم الخميس 28 مارس 2024، تشهد موجات من الأتربة العالقة على أغلب أركان البلاد، مع بعض الفرص لسقوط الأمطار.

حالة اليوم 

كشف هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس اليوم تشهد فيها البلاد استمرار لـ ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، مما يزيد من حلول الموجات الحارة على البلاد.

وتابعت الأرصاد أن البلاد لم تتركها حالة الأتربة العالقة في جميع الأركان، ويسود مناطق القاهرة الكبرى موجات الأتربة في النهار، مع فرص لحلول الأمطار الخفيفة في ساعات متأخرة على مناطق مختلفة وأوقات منفصلة، بالإضافة إلى نشاط للرياح نحو 20 كم/س، والأجواء التي تشمل سحب غائمة بشكل جزئي.

واستكملت بأن مناطق جنوب الوجه البحري تعلق الأتربة بها في النهار، بالإضافة إلى فرص حلول الأمطار الخفيفة في الساعات الليلية في مناطق مختلفة وأوقات منفصلة، مع نشاط للرياح نحو 18 كم/س، والأجواء تشمل سحب غائمة جزئيًا.

الأتربة على مناطق السواحل 

والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، التي تضمن فرص لحلول الأمطار باحتمال متوسطة في الساعات الليلية، ونشاط سريع للرياح نحو 40 كم/س، حيث أنها قد تسبب إثارة للرمال والأتربة على مناطق السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، والأجواء تشمل السحب الغائمة، كما أن السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط ، إلى جانب نشاط الرياح السريع نحو 22 كم/س، مع الأجواء والسحب الغائمة.

 أما عن مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تضمن نشاط سريع للرياح نحو 20 كم/س، والأجواء الغائمة، بالإضافة إلى مناطق شمال الصعيد التي تصطدم بالأتربة العالقة في النهار، وقد يصيبها فرص لسقوط الأمطار الخفيفة في الساعات الليلية، مع نشاط معتدل للرياح نحو 18 كم/س، ولكن الأجواء والسحب مشمسة.

درجات الحرارة اليوم 

وأضافت الأرصاد أن درجات الحرارة اليوم قد تصل إلى: -

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 درجة مئوية.
  • السواحل الشمالية 29 درجة مئوية.  
  • جنوب سيناء  31 درجة مئوية. 
  • شمال الصعيد 33  درجة مئوية. 
  • جنوب الصعيد  35 درجة مئوية.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استمرار الأجواء الحارة والأتربة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار