قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:08:38+03:00

اخبار الرياضة، 10 04 ص الخميس 28 مارس 2024 الزمالك وفيوتشر .،قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:04 ص | الخميس 28 مارس 2024

الزمالك وفيوتشر

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، بعد أنَّ أسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهة مصرية خالصة ذهابًا وإيابًا.

قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وضمن بحث الجماهير عن قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، سينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وضمن قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية، سيذاع اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية.

الزمالك وفيوتشر 

صدام بين جوميز وتامر مصطفى من خارج الخطوط

ومن المقرر أنَّ يشهد اللقاء صدامًا قويًا من خارج الخطوط بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك وتامر مصطفى المدير الفني لفيوتشر، إذ يأمل كل طرف في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب، تسهل من مهمة فريقه في لقاء الإياب المحدد له 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، من أجل خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار