الأهلي يختتم تدريباته اليوم في تنزانيا وكولر وربيعة يحضران المؤتمر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T09:44:04+03:00

اخبار الرياضة، 09 40 ص الخميس 28 مارس 2024 فريق الأهلي .،الأهلي يختتم تدريباته اليوم في تنزانيا وكولر وربيعة يحضران المؤتمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم تدريباته اليوم في تنزانيا.. وكولر وربيعة يحضران المؤتمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:40 ص | الخميس 28 مارس 2024

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، التي تُقام غداً «الجمعة»، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويخوض المارد الأحمر تدريبه على ملعب «بنجامين مكابا» الوطني بدار السلام.

الأمطار تستقبل بعثة الأهلي في تنزانيا

ووصلت بعثة الأهلي إلى تنزانيا، ظهر أمس، بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات، واتجهت مباشرة إلى فندق الإقامة، للحصول على قسط من الراحة، وبعدها خاض الفريق مرانه الأول استعداداً للمباراة.

وهطلت أمطار غزيرة فور وصول البعثة، واستمر هطول الأمطار لبعض الوقت حتى وصول البعثة إلى مقر إقامة الفريق، ويرغب المدرب السويسري مارسيل كولر في الاطمئنان على حالة لاعبيه ومدى جاهزيتهم لمواجهة بطل تنزانيا على أرضه ووسط جمهوره، خاصة في ظل الغيابات التي تضرب الفريق.

وخاض المارد الأحمر، مرانه الأول مساء أمس، على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا، وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع الجهاز الفني المعاون على هامش المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.

كولر وربيعة يحضران المؤتمر الصحفي

ويحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ورامي ربيعة كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

ويُقام المؤتمر الصحفي في تمام الحادية عشرة صباح اليوم الخميس (بتوقيت القاهرة) في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته اليوم في تنزانيا.. وكولر وربيعة يحضران المؤتمر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار