مطار مرسى علم الدولى يستقبل 4 رحلات دولية اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T08:03:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مطار مرسى علم الدولى يستقبل 4 رحلات دولية اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الخميس، 4 رحلات طيران دولية أوروبية ضمن 147 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى حتى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الخميس، 4 رحلات طيران دولية أوروبية ضمن 147 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى حتى غدا الجمعة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط حتى توصيلهم لمحل إقامتهم.

وتبين من كشوف رحلات الطيران اليوم أنه من المقرر أن يستقبل المطار 4 رحلات طيران من دول مختلفة منه رحلتين من المطارات الألمانية، ورحلة من مطار العاصمة التشيكية براغ، ورحلة من دولة سلوفاكيا.

ويذكر أن مطار مرسى علم الدولى يستقبل خلال الأسبوع 147 رحلة طيران دولية أوروبية تصل من عدة دول مختلفة أهمها من التشيك وبولندا وألمانيا وهولندا وإيطاليا وبلجيكا وغيرها من الدول المختلفة، حيث يتم تقوم السلطات المختصة بتسهيل الإجراءات للوافدين للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار مرسى علم الدولى يستقبل 4 رحلات دولية اليوم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار