بسبب الحر الدلتا للسكر تطلب من المزراعين عدم تقليع محصول البنجر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:15:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بسبب الحر.. الدلتا للسكر تطلب من المزراعين عدم تقليع محصول البنجر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بسبب الحر الدلتا للسكر تطلب من المزراعين عدم تقليع محصول البنجرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بسبب الحر.. الدلتا للسكر تطلب من المزراعين عدم تقليع محصول البنجر طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . إسلام عبد المعبود نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 2:07 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 2:07 م

ناشدت شركة الدلتا للسكر، المزارعين المتعاقدين معها عدم تقليع محصول بنجر السكر بدون إخطار مسبق نظرا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة في الآونة الأخيرة، وللحفاظ على محصول بنجر السكر من التلف.

وأهابت الشركة المزارعين، ضرورة التواصل مع مكاتب الشركة لتحديد ميعاد حصاد المحصول واستلام إخطار التقليع طبقا لبرنامج التوريد المستخرج من الإدارة العامة للحاسب الألي بالمصانع، حسب تاريخ الزراعة، مع التأكيد أن أولوية شحن المحصول للمصانع للمزارعين الملتزمين بإخطار التقليع.

جاء ذلك من خلال إخطار الشركة للمزارعين، حيث ناشدت جميع المزارعين المتعاقدين معها الالتزام لضمان توريد المحصول إلى المصانع بحالة جيدة.

وأكدت شركة الدلتا للسكر، أنها ملتزمة باستلام كامل المحصول للمساحات المتعاقد عليها.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الحر.. الدلتا للسكر تطلب من المزراعين عدم تقليع محصول البنجر،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار