مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:03:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقي شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقي شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بطريق تطون بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع الحادث بطريق تطون / حشمت، قبل المرور ووجود جثة لشخص، بمكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مستشفى اطسا المركزي، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار