اليوم ختام فعاليات منتدى فنون شباب العالم بـ الغردقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:18:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اليوم.. ختام فعاليات منتدى فنون شباب العالم بـ الغردقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تشهد مدينة الغردقة بالبحر الأحمر مساء اليوم السبت، ختام فعاليات النسخة السابعة من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع برئاسة المنتج الفني .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تشهد مدينة الغردقة بالبحر الأحمر مساء اليوم السبت، ختام فعاليات النسخة السابعة من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع برئاسة المنتج الفني والملحن وليد الحسيني، وذلك لدعم الفنون المختلفة، واكتشاف المواهب، وصقلها وتكريم المتميزين منهم من خلال نخبة من نجوم المجتمع في الفنون المختلفة، تحت رعاية ودعم محافظة البحر الأحمر، واللواء عمرو حنفي، محافظ الأقليم، و بمشاركة ٢٢ دولة، عربية وأجنبية.

يذكر أن منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع قد قدم ٦ دورات سابقة بمدينة شرم الشيخ، ثم اتجه المنتدى للغردقة ليكون للمواهب، والمبدعين بمحافظة البحر الأحمر نصيب من المشاركة في هذا الحدث الإبداعي.

ويكرم المنتدى باقة من كبار المبدعين الذين طالما قدموا أعمالاً فنية خالدة وامتعونا بأعمال رائعة عاشت في وجدان الشعوب، كما يضم المنتدى مبدعين في مجال الفن التشكيلي، كما انضم في هذه الدورة مجال إبداعي جديد من خلال ملتقى الطهاة المبدعون، والذي يرعى مبدعي فنون الطهي بالوطن العربي، والعالم.

وفى تصريحات صحفية اليوم السبت أكدت مديحة عاشور مقدمة المهرجان ومذيعة المنتدى على سعادتها بتقديم المنتدى أولا وللعام الثالث يتم اختيارها لتقديم حفلي الافتتاح والختام، ولأن المنتدى هذا العام يحمل اسم شخصية مؤثرة في الموسيقى بشكل لفت أنظار العالم، وهو الموسيقار الراحل منير مراد لتكون ألحانه بوابة عبور لمواهب مبدعة من الأصوات المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. ختام فعاليات منتدى فنون شباب العالم بـ الغردقة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار