شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T05:41:21+03:00

اخبار الرياضة، 05 37 ص الخميس 28 مارس 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:37 ص | الخميس 28 مارس 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سر عدم ضد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، للاعبي الزمالك خلال المعسكر الأخير، وتحديداً في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت خلال الفترة الماضية، بمشاركة أربعة منتخب، وتوج بها المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية.

شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس:« أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضم الأسماء الجاهزة والأفضل في الوقت الحالي في نادي الزمالك، وهم محمد عواد ومصطفى شلبي، بعد تقديم الأخير مباراة جيدة خلال مباراة الأهلي الأخيرة، في نهائي كأس مصر».

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك 

وتابع:« بخلاف أحمد فتوح، فإن الأسماء التي قام بضمها حسام حسن هي الأنسب في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن مدرب منتخب مصر، يرغب خوض أحمد فتوح مباريات أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه ابتعد عن المشاركة مع الزمالك قبل معسكر منتخب مصر الأخير».

وضم حسام حسن ثنائي فقط من نادي الزمالك خلال معسكر مارس الأخير، وهم محمد عواد بالإضافة إلى مصطفى شلبي، بعد استبعاد حسين الشحات بسبب الإصابة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف سر استبعاد حسام حسن لاعبي الزمالك من منتخب مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار