تحالف الفتح الاتفاقيات الأمريكية مع العراق احتلال مبطن
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T00:21:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تحالف الفتح: الاتفاقيات الأمريكية مع العراق احتلال مبطن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس أكد عضو تحالف الفتح العراقي محمود الحياني، الأربعاء، أن أمريكا تحتل العراق من خلال الاتفاقيات التي تعتبر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس:

أكد عضو تحالف الفتح العراقي محمود الحياني، الأربعاء، أن أمريكا تحتل العراق من خلال الاتفاقيات التي تعتبر احتلال مبطن وأن واشنطن لم تطبق جميع الاتفاقيات والمعاهدات على أرض الواقع.

ونقلت وكالة “المعلومة” العراقية عن الحياني، قوله إن “الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على تطبيق الفقرات التي تخدم مصالحها الاقتصادية فقط”.. مشيراً إلى أن “اتفاقية الإطار الاستراتيجي تضمنت فقرات خدمية واستثمارية لكنها بقيت حبراً على الورق لغاية الآن”.

وأضاف أن “أمريكا تناقض نفسها بقصف الأراضي العراقية في حين أنها ملزمة بحماية سماء البلد وليس خرقها بحسب الاتفاقية”.. لافتاً إلى أن “واشنطن تواصل الخروقات في الملفات السياسية والاجتماعية الاقتصادية”.

واختتم الحياني حديثه بالقول: إن “عدم دعم الاستثمار في العراق خلال السنوات الماضية كشف مزاعم أمريكا التي تواصل الحديث عن تفعيل قطاع الاستثمار دون جدوى”.. مبيناً أن “الاتفاقيات التي تبرم مع أمريكا بالاحتلال المؤطر بالمواد القانونية فقط”.

وتواصل أمريكا التلاعب بالعديد من الملفات من أجل الضغط على الحكومة العراقية في الجوانب الأخرى، حيث تستهدف الدينار العراقي مرة، وتقصف القوات الأمنية والمدنيين، فضلاً عن تحرك عصابات “داعش” من أجل تنفيذ العمليات الإرهابية من المناطق الغربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحالف الفتح: الاتفاقيات الأمريكية مع العراق احتلال مبطن،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار