الدولار يستقر والين يتأرجح قبيل بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T09:41:27+03:00

مال واعمال، استقر الدولار اليوم الأربعاء في أعقاب المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية .،الدولار يستقر والين يتأرجح قبيل بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدولار يستقر والين يتأرجح قبيل بيانات التضخم الأمريكية الرئيسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر اليوم الأربعاء في أعقاب المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية القوية، مما دفع الين الياباني للاقتراب أكثر من المستويات التي استدعت تدخلا حكوميا في السوق في عام 2022. وجرى تداول الين عند 151.52 للدولار في وقت مبكر من الجلسة الآسيوية، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من مستوى 151.94 للدولار الذي دفع السلطات اليابانية للتدخل خلال أكتوبر تشرين الأول 2022 لشراء العملة. وبالنسبة للربع الذي ينتهي بنهاية هذا الشهر، فإن الين هو الأسوأ أداء بين العملات الرئيسية، إذ انخفض بأكثر من سبعة بالمئة مقابل الدولار حتى بعد تخلي اليابان الأسبوع الماضي عن سياسة أسعار الفائدة السلبية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولار يستقر والين يتأرجح قبيل بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار