سبب كثرة الصداع أثناء صيام شهر رمضان فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T05:24:03+03:00

اخبارالمنوعات، يعاني بعض الصائمين خلال شهر رمضان المبارك من صداع قد يلازمهم لدقائق وقد يستمر .،سبب كثرة الصداع أثناء صيام شهر رمضان فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب كثرة الصداع أثناء صيام شهر رمضان .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعاني بعض الصائمين خلال شهر رمضان المبارك من صداع قد يلازمهم لدقائق وقد يستمر لساعات، ما يتسبب في مشقة عليهم، ويتمنون تناول أي أودية أو مسكنات لإنهاء هذا الألم.

وبينت طبيبة أسرة، رحاب العنزي، الأسباب التي قد تؤدي إلى معاناة الصائم من الصداع خلال شهر رمضان، ومنها نقص السكر في الدم، وذلك بحسب ما ذكرته لـ”العربية”.

وأضافت أن الأسباب الأخرى للصداع في رمضان تشمل الجفاف والسهر والتعب ونقص الكافيين، وكذلك النيكوتين في حال كان الصائم أحد المواظبين على التدخين.

ونصحت بتأخير وقت السحور، والإكثار من شرب السوائل عند الإفطار في شهر رمضان، وأخذ قسط كافي من النوم، والتقليل من الكافيين والنيكوتين بشكل تدريجي.

يعاني بعض الصائمين خلال شهر رمضان المبارك من صداع قد يلازمهم لدقائق وقد يستمر لساعات، ما يتسبب في مشقة عليهم، ويتمنون تناول أي أودية أو مسكنات لإنهاء هذا الألم.

#حقنة ⁩ | ما سبب كثرة الصداع أثناء صيام شهر #رمضان؟ ⁩ ⁧ #العربية_في_رمضان ⁩ عبر: ⁦ @bandar__W pic.twitter.com/RfesC75BGq

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) March 26, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب كثرة الصداع أثناء صيام شهر رمضان .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار