52 لاعباً ولاعبة يمثلون ألعاب القوى في الألعاب الخليجية والآسيوية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T11:00:37+03:00

اخبار الرياضة، يستعد لاعبو ولاعبات منتخب ألعاب القوى لخوض منافسات دورة الألعاب .،52 لاعباً ولاعبة يمثلون ألعاب القوى في الألعاب الخليجية والآسيوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي52 لاعباً ولاعبة يمثلون ألعاب القوى في الألعاب الخليجية والآسيويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد لاعبو ولاعبات منتخب ألعاب القوى لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وبطولة كاس آسيا، الشهر المقبل، ببرنامج إعداد شامل لرفع مستوى جاهزيتهم قبل المشاركين في المنافستين.

ويشارك 40 لاعباً ولاعبة في الألعاب الخليجية من 16 أبريل إلى 2 مايو المقبلين، بالإضافة إلى 12 لاعباً ولاعبة في كأس آسيا في دبي في الفترة من 24 إلى 27 أبريل المقبل. ويخضع اللاعبون واللاعبات لتدريبات مكثفة في صالة نادي الضباط بشرطة دبي، وعلى مضمار نادي الوصل، وميدان الرمي بنادي ، بما ينسجم مع طبيعة المشاركة في المنافسات المقررة. وأكد علي حسن غزوان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة اللواء الدكتور محمد المر، على توفير جميع المتطلبات الداعمة لتجهيز لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية قبل المشاركة في المنافسات المقررة، ووضع الترتيبات الكفيلة برفع مستوى التنافسية، وتمكينهم من القدرات والمهارات المتطورة. وأشار إلى استمرار برامج الإعداد للاعبين واللاعبات المشاركين في الألعاب الخليجية خلال الفترة الحالية التي تتزامن مع إجازة الفصل الدراسي حتى موعد دورة الألعاب الخليجية، مع فترة راحة قصيرة لتمكينهم من الاحتفال بالعيد مع ذويهم.

وأثنى رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام على الأداء المتميز للاعبي ولاعبات المنتخبات في مهرجان خورفكان للجري الذي أقيم السبت الماضي، وقال إن النتائج الإيجابية في” المسافات الطويلة” تؤكد جاهزيتهم للمشاركة في مسابقات الألعاب الخليجية.وام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 52 لاعباً ولاعبة يمثلون ألعاب القوى في الألعاب الخليجية والآسيوية،وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار