اقتصاد صندوق النقد الدولي نمو الاقتصاد الإيراني زاد بمقدار 2.5 ضعف
ايجي ناو EgyNow
2024-3-26T10:21:28+03:00

مال واعمال، أعلن صندوق النقد الدولي في معلوماته الإحصائية أن النمو الاقتصادي في إيران زاد .،اقتصاد صندوق النقد الدولي نمو الاقتصاد الإيراني زاد بمقدار 2.5 ضعف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياقتصاد- صندوق النقد الدولي: نمو الاقتصاد الإيراني زاد بمقدار 2.5 ضعففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن صندوق النقد الدولي في معلوماته الإحصائية أن النمو الاقتصادي في إيران زاد بمقدار 2.5 ضعف خلال الحكومة الثالثة عشرة الحالية مقارنة بالحكومة السابقة. ووفق الإحصائيات المنشورة من قبل الصندوق حول النمو الاقتصادي في إيران منذ عام 1981، فإن أدنى نمو اقتصادي كان خلال فترة الدفاع المقدس (1980-1988) بنسبة 0.9%، وهو أمر طبيعي بالنظر إلى ظروف الحرب التي مرت بها البلاد. وبعد الحرب، بحسب تقرير صندوق النقد الدولي، بلغ متوسط النمو الاقتصادي لإيران في حكومة البناء 5.2 في المائة، وحكومة الإصلاحات 4.3 في المائة، وحكومة أحمدي نجاد 2.8 في المائة وحكومة حسن روحاني 1.5%.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد- صندوق النقد الدولي: نمو الاقتصاد الإيراني زاد بمقدار 2.5 ضعف،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار