فينيسيوس جونيور فكرت في التوقف عن لعب كرة القدم لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-25T19:24:58+03:00

اخبار الرياضة، وفي مؤتمر صحفي قال اللاعب 8220;كان والدي دائما يواجه صعوبة في .،فينيسيوس جونيور فكرت في التوقف عن لعب كرة القدم لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفينيسيوس جونيور: فكرت في التوقف عن لعب كرة القدم لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفي مؤتمر صحفي قال اللاعب: “كان والدي دائما يواجه صعوبة في العمل بينه وبين شخص أبيض، كانوا دائما يختارون الشخص الأبيض”.وأضاف: فكرت سابقًا في الاعتزال بسبب العنصرية. “وواصل:” لن أعطي العنصريين ما يريدون، سأستمر في أفضل نادي في العالم، وأسجل الكثير من الأهداف حتى يتمكن العنصريون من الاستمرار في مشاهدتي.وختم تصريحاته:” لقد غادرت البرازيل وأنا صغير جدًا، دون أن أتعلم الكثير من الأشياء، لقد كنت أشاهد هذا يحدث معي لفترة طويلة، وأشعر بالحزن أكثر، ورغبة أقل لـ اللعب، لا أحد يدعمني”.

فينيسيوس جونيور: فكرت في التوقف عن لعب كرة القدم لهذا السبب was last modified: مارس 25th, 2024 by Alaa


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فينيسيوس جونيور: فكرت في التوقف عن لعب كرة القدم لهذا السبب،وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار