عبدالله الشارجي مريض الفصام لا يشفى تمامًا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-24T02:44:02+03:00

اخبارالمنوعات، أكد رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس إدارة جمعية احتواء الدكتور عبد الله الشارجي، أن .،عبدالله الشارجي مريض الفصام لا يشفى تمامًا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالله الشارجي: مريض الفصام لا يشفى تمامًا .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس إدارة جمعية احتواء الدكتور عبد الله الشارجي، أن مريض الفصام لا يشفى تمامًا، لافتًا أن الأدوية تسهم في تخفيف الأعراض.

وقال الشارجي خلال لقائه على برنامج 120 المُذاع على قناة الإخبارية:” أن الفصام مرض مزمن وسيبقى مع المريض طوال عمره”، لافتًا أن علاجه هو أن يكون على المريض قدرة في التحكم بأفعاله.

وأضاف :” الأدوية تساعد المريض على التعامل في مجتمعه وأسرته ولكن لا تشفيه تمامًا”، لافتًا إلى أهمية الدعم النفسي والأسري للمريض.

وعن عدد المستفيدين من جمعية احتواء، أشار إلى أن هنا 5 آلاف مستفيد من الجمعية .

فيديو | رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس إدارة جمعية احتواء د. عبد الله الشارجي: مريض الفصام لا يشفى تماما والأدوية تسهم في تخفيف الأعراض.. وهنالك 5 آلاف مستفيد من جمعية احتواء#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/EAZyZiQKNE

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 23, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله الشارجي: مريض الفصام لا يشفى تمامًا .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار