الأرصاد طقس ربيعي على السواحل الشمالية الشرقية اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T08:36:30+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلد ستشهد طقسا مشمسا اليوم الاثنين على القاهرة .،الأرصاد طقس ربيعي على السواحل الشمالية الشرقية اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد: طقس ربيعي على السواحل الشمالية الشرقية اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلد ستشهد طقسا مشمسا اليوم الاثنين على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومحافظات شمال الدلتا، مما يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة، في حين يسود طقس ربيعي لطيف على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية، ووسط وجنوب وجبال البحر الأحمر ومحافظات جنوب الصعيد.

حالة اليوم

وأوضحت الأرصاد الجوية، في بيان، أن الطقس الغائم على معظم المحافظات يأتي بسبب انتشار غطاء سحابي نتيجة امتداد منخفض جوي قادم على سطح البحر المتوسط، يعمل على حجب أشعة الشمس معظم ساعات النهار، كما تشهد المدن والمحافظات الواقعة على السواحل الشرقية والغربية وشمال الوجه البحري طقسا دافئا خلال النهار ومائل للبرودة ليلا.

طقس حار على القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن محافظة القاهرة الكبرى وجنوب سيناء، وجنوب الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، ومدن القناة، ستشهد طقسا حارا اليوم خلال ساعات النهار، وربيعي لطيف مع بداية ساعات المساء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: طقس ربيعي على السواحل الشمالية الشرقية اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار