الأعلى للجامعات يقر تحديثات جديدة لنظام ترقية أعضاء هيئة التدريس اعرف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T11:44:04+03:00

اخبارالمنوعات، أعلن الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلي للجامعات عن إدخال تحديثات على النظام المميكن .،الأعلى للجامعات يقر تحديثات جديدة لنظام ترقية أعضاء هيئة التدريس اعرف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأعلى للجامعات يقر تحديثات جديدة لنظام ترقية أعضاء هيئة التدريس .. اعرف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلي للجامعات عن إدخال تحديثات على النظام المميكن لترقية أعضاء هيئة التدريس، المصدر:صوت الأمةالأعلى للجامعات يقر تحديثات جديدة لنظام ترقية أعضاء هيئة التدريس .. اعرف التفاصيل وأوضح أمين المجلس الأعلى للجامعات، أن ضمن التحديثات أيضا تفعيل عمل المحكمين اذ تم إضافة قوائم للمحكمين على نظام الترقيات طبقا للتوزيع بكل لجنة علمية، وتمكين المقرر من اختيار المحكمين من القائمة المتاحة للجنة العلمية أو إضافة اسم محكم خارجى فى حالة الحاجة إلى ذلك، بالإضافة إلى تدشين حسابات لكل المحكمين من مختلف اللجان العلمية بالإضافة إلى حسابات أعضاء اللجان فى حالة الحاجة إلى تحكيمهم طبقا لموافقة أمانة المجلس الأعلى للجامعات ، وتم إرسال ايميلات للمحكمين من الايميل الرسمي لنظام عضوية اللجان والمحكمين وذلك لتبليغهم برابط الموقع الجديد للتحكيم وأيضا اسم المستخدم وكلمة المرور لكل عضو على حدا، كما تم تفعيل دور المحكم على نظام الترقيات لتمكينة من تقييم الأبحاث المقدمة.

وفى نفس الإطار تقوم وحدة نظم المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات بتقديم الدعم الفني المستمر للمحكمين الجدد للتمكن من إجراء مهمتهم على أكمل وجه، بالإضافة إلى أنه بعد إجراء التحديث الجديد لقوائم المحكمين جارى عمل حسابات جديدة للمحكمين الجدد وإدراجهم فى النظام وإرسال ذلك بالبريد الإلكترونى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأعلى للجامعات يقر تحديثات جديدة لنظام ترقية أعضاء هيئة التدريس .. اعرف التفاصيل،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار