حقنة مطورة مضادة لانقطاع الطمث عند المرأة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-22T05:24:05+03:00

اخبارالمنوعات، يعمل فريق من العلماء في نيويورك على تطوير حقنة مضادة لانقطاع الطمث قد تخلّص النساء .،حقنة مطورة مضادة لانقطاع الطمث عند المرأة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقنة مطورة مضادة لانقطاع الطمث عند المرأةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعمل فريق من العلماء في نيويورك على تطوير حقنة مضادة لانقطاع الطمث قد تخلّص النساء من تجربة صعبة تؤرق حياتهن.

وقال العلماء في شركة التكنولوجيا الحيوية Oviva Theraputics، أن الحقنة التي يمكن إعطاؤها مرة كل بضعة أشهر، تحاكي عمل الهرمون المضاد لمولريان (AMH)، الذي يشارك في الإباضة وتبدأ مستوياته في الانخفاض عندما تبلغ المرأة 25 عاما.”

وقال العلماء أن حقن النساء بـAMH كل بضعة أشهر، يمكن أن يرفع مستويات هرمون AMH بشكل مصطنع، ما قد يؤخر انقطاع الطمث لفترات طويلة، وربما إلى الأبد.

وتشهد النساء خلال سن انقطاع الطمث، بين 45 و 55 عاما، انخفاضا كبيرا في الهرمونات الإنجابية.

والجدير بالذكر أن العلماء لم يكشفوا عن أي مخاطر جانبية للحقنة، ولكن العلاج التعويضي بالهرمونات المنتظم يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي وبطانة الرحم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقنة مطورة مضادة لانقطاع الطمث عند المرأة،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار