سيدة تستغيث من خطف طليقها لابنتهما حجزها ومش عايز ينفذ قرار الحضانة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:56:22+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 29 أبريل 2024 02 47 م نشرت نسيبة أسعد، فيديو .،سيدة تستغيث من خطف طليقها لابنتهما حجزها ومش عايز ينفذ قرار الحضانة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيدة تستغيث من خطف طليقها لابنتهما: حجزها ومش عايز ينفذ قرار الحضانةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 02:47 م

نشرت نسيبة أسعد، فيديو لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث من خلاله بضم حضانة ابنتها كاميليا أحمد حمدي، صاحبة الـ 5 سنوات.

سيدة تستغيث من أجل تنفيذ قرار ضم حضانة بنتها بعد اختفائها 

وقالت نسيبة أسعد، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع فيسبوك، بطالب بإرجاع بنتي كاميليا أحمد حمدي عمرها 5 سنوات، واللي هي شرعًا وقانونًا في حضانتي، سلمتها لأبوها أحمد حمدي رشاد بركات يوم 25 يناير الماضي، في استضافة ودية، ويرجعها بعد انتهاء المدة المحددة، ولكن رفض يرجعهالي.

وأضافت نسيبة أسعد: بيبتزوني بإيصالات أمانة عشان يرجعولي كاميليا، ومن خلال هذا الفيديو أناشد  كل من يستطيع مساعدتي في إرجاع بنتي كاميليا، أنا معرفش هي حية ولا ميتة، وقاطعين عنها كل وسائل الاتصال بيني وبينها، لا بسمع صوتها ولا أعرف هي فين، وتم ابتزازي بتوقيع وصولات أمانة، من قبل طليقي وأبوه، وتم تهديدي بالخطف والقتل.

وأكملت نسيبة أسعد: ارفقت جميع التهديدات في محضر برقم 1138 إداري كفر صقر الشرقية، ورفعت طلب تسليم الصغيرة، وصدر لي قرار برقم 6 لسنة 2024، بحضانة بنتي والمقيد برقم 112 لسنة 2024، حضانة كلي شمال وجنوب الزقازيق، ضد كلًا من أحمد حمدي رشاد بركات ووالدته، لإنه احتجز البنت عند أمه وسافر السعودية.

واستكملت نسيبة أسعد: أول مرة نفذنا القرار بشكل ودي، من شرطة كفر صقر بعزبة نايف، ولكن هربوا بالبنت قبل ما نوصل لما عرفوا بالموعد، ولما سألت الجيران قالوا إن كاميليا في دمياط، ولما روحنا دمياط عند خال وخالة الأب، رفضوا الإدلاء بأي معلومات عنها وعن مكانها، وقالوا لو عايزين البنت اكتبوا وصولات أمانة، ولكن أنا رفضت ونقلت كل ورقي تاني لمحكمة الشرقية.

نسيبة أسعد 

وأشارت نسيبة أسعد، إلى أن المحكمة حكمت لها مرة أخرى بضم حضانة الطفلة كاميليا أحمد حمدي، ولكن يوم التنفيذ 28 رمضان الماضي عرفوا بالميعاد وهربوا بها من البيت تاني.. بنتي عندها 5 سنوات وأنا مش عارفة أوصل لها، ومعرفش عنها أي حاجة منذ 4 شهور، ولا بشوفها ولا بسمع صوتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدة تستغيث من خطف طليقها لابنتهما: حجزها ومش عايز ينفذ قرار الحضانة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار