مواد غذائية ووجبات ساخنة ومشروبات تفاصيل واستعدادات حج الجمعيات الأهلية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:56:04+03:00

اخبارالمنوعات، كما تقدم الوزارة، وفق ما ذكرته في الدليل، كرتونة تحتوي على مواد غذائية جافة تكفي أيام .،مواد غذائية ووجبات ساخنة ومشروبات تفاصيل واستعدادات حج الجمعيات الأهلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواد غذائية ووجبات ساخنة ومشروبات.. تفاصيل واستعدادات حج الجمعيات الأهليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كما تقدم الوزارة، وفق ما ذكرته في الدليل، كرتونة تحتوي على مواد غذائية جافة تكفي أيام 10 و11 و12 ذو الحجة، والخاصة بمشعر منى، مع تقديم وجبة ساخنة يومي 10 و11 ذو الحجة المصدر:صوت الأمةمواد غذائية ووجبات ساخنة ومشروبات.. تفاصيل واستعدادات حج الجمعيات الأهلية

كثفت وزارة التضامن الاجتماعي، استعداداتها لموسم حج الجمعيات الأهلية 2024، أوضحت تفاصيلها في دليل الحجاج، الذي جهزته من أجل توعية الحجيج بجميع الإجراءات والضوابط الخاصة بالحج قبل وأثناء السفر، مشددة على ضرورة الالتزام بها.

وأوضح دليل الحجاج، أنه سيتم تقديم كرتونة تحتوي على مواد غذائية تكفي ليومي 8 و9 ذو الحجة، خاصة بمشعر عرفات، مع تقديم وجبة ساخنة يوم 9 ذو الحجة، بالإضافة إلى المياه المعدنية والمشروبات الباردة والساخنة.

كما تقدم الوزارة، وفق ما ذكرته في الدليل، كرتونة تحتوي على مواد غذائية جافة تكفي أيام 10 و11 و12 ذو الحجة، والخاصة بمشعر منى، مع تقديم وجبة ساخنة يومي 10 و11 ذو الحجة، بالإضافة إلى المياه المعدنية والمشروبات الباردة والساخنة.

 

عدم استخدام أي مصدر حراري

وشددت وزارة التضامن على الحجاج بضرورة تناول الوجبات الساخنة بعد استلامها مباشرة، وذلك لوجود خطورة في تركها لمدة طويلة، ما قد يتسبب في تلفها وفسادها وتأثيرها على صحة الحاج، مؤكدة عدم استخدام أي مصدر حراري سخان أو موقد داخل المخيمات، وذلك لسلامة الجميع، مشددة على ضرورة الاحتفاظ بالأدوية الخاصة بهم، والتي تكفي 6 أيام عند أداء المناسك، وتناولها في مواعيدها المحددة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواد غذائية ووجبات ساخنة ومشروبات.. تفاصيل واستعدادات حج الجمعيات الأهلية،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار