استمر لمدة 4 أيام تكلفة حفل زفاف الملياردير الهندي بمنطقة الأهرامات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:09:29+03:00

اخبارالمنوعات، شهدت منطقة الأهرامات تحت شعار القاهرة الحديثة حفل زفاف أسطوري فريد من نوعه، .،استمر لمدة 4 أيام تكلفة حفل زفاف الملياردير الهندي بمنطقة الأهرامات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستمر لمدة 4 أيام.. تكلفة حفل زفاف الملياردير الهندي بمنطقة الأهراماتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت منطقة الأهرامات تحت شعار «القاهرة الحديثة» حفل زفاف أسطوري فريد من نوعه، للملياردير الهندي أنكور جين، على عارضة الأزياء الشهيرة أريكا هاموند.

حفل زفاف الملياردير الهندي بمنطقة الأهرامات

احتفل الملياردير الهندي أنكور جين، البالغ من العمر 34 عاما، بزفافه على عارضة الأزياء الأمريكية هاموند 32 عاما، واستمر الاحتفال لمدة 4 أيام في العديد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بحضور حوالي أكثر من 130 ضيفا.

View this post on Instagram

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

وحضر حفل الزفاف العديد من الشخصيات المهمة، منهم الدكتور زاهي حواس، ولانس باس وزوجه مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، وغيرهم من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

تكلفة حفل زفاف الملياردير الهندي بمنطقة الأهرامات

وأوضح الدكتور زاهي حورس عالم الآثار والمصريات، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة «صدى البلد»، تفاصيل وتكلفة حفل زفاف الملياردير بمنطقة الأهرامات.

حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات

ولفت إلي أنه تم إقامة حفل زفاف ضخم بالمتحف المصري الكبير ثم حفلا في مكان حفلات الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، مؤكدًا أن تكلفة حفل الزفاف الأسطوري للملياردير الهندي الأمريكي وعارضة الأزياء بلغ 3 ملايين دولار.

حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات

وأردف زاهي حواس العالم الأثري الكبير، أن تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، والعروسين تكلموا عن قصة الحب بينهما وأبلغهم بأن خوفو وخفرع ومنكاورع يبعثوا التحية.

حفل زفاف أسطوري بمنطقة الأهرامات

وأشار إلى أن العريس أنفق خلال زيارته إلى مصر في حفل الزفاف الذي أقيم على مدار 4 أيام 3 ملايين دولار، ونقل الحفل رسالة إيجابية عن الأمن والأمان في مصر.

حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات

وأضاف العالم الأثري، أن الحفل حضره 150 شخصية، وهم مشاهير وأثرياء ومطربين ومسئولين أمريكيين سابقين.

ً
عروسان يحتفلان بزفافهما على طائرة مستأجرة من مصر لـ الطيران

زاهي حواس عن تركه زفاف الملياردير الهندي بسبب مباراة الأهلي: «لو أبويا اللي بيتجوز كنت هسيب الفرح»

وسط أجواء عائلية.. نجل حنان يوسف يحتفل بحفل زفافه (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استمر لمدة 4 أيام.. تكلفة حفل زفاف الملياردير الهندي بمنطقة الأهرامات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار