مصر الأسواق المالية تترقب توقيع اتفاق تمويل مع الاتحاد الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T13:57:09+03:00

مال واعمال، انطلقت مباحثات وفد المفوضية الاوروبية مع مصر وتترقب الأسواق المالية والأوساط .،مصر الأسواق المالية تترقب توقيع اتفاق تمويل مع الاتحاد الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصر - الأسواق المالية تترقب توقيع اتفاق تمويل مع الاتحاد الأوروبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلقت مباحثات وفد المفوضية الاوروبية مع مصر وتترقب الأسواق المالية والأوساط الاقتصادية المصرية، النتائج لتوقيع اتفاق تمويل بقيمة (8 مليارات دولار) يمتد على ثلاث سنوات.

وتعاني مصر البالغ عدد سكانها 106 ملايين نسمة من عدم توفر العملة الأجنبية، ويقترب التضخم من مستويات قياسية، حيث وصل الى 36 بالمئة في شهر شباط الماضي.

وسجّلت المنظمة الدولية للهجرة حوالي 286 ألف مهاجر غير نظامي وصلوا إلى الاتحاد الأوروبي عبر طرق برية وبحرية مختلفة.

وكانت مصر قد خفضت قيمة عملتها بنسبة 50 بالمئة بين مارس/آذار 2022 وأوائل 2023، في إطار التزامها تجاه صندوق النقد الدولي بتشديد السياسة النقدية.

وعاودت رفع سعر الفائدة على الودائع الرئيسية بمقدار ست نقاط إلى مستوى قياسي بلغ 27.25 في المائة، مما أدى إلى تراجع الجنيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر - الأسواق المالية تترقب توقيع اتفاق تمويل مع الاتحاد الأوروبي،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار