اقتصاد الذهب حبيس نطاق ضيق قبيل قرار المركزي الأمريكي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T13:14:49+03:00

مال واعمال، ظلت أسعار الذهب حبيسة نطاق ضيق اليوم الأربعاء مع تأهب المتعاملين لقرار مهم عن .،اقتصاد الذهب حبيس نطاق ضيق قبيل قرار المركزي الأمريكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياقتصاد- الذهب حبيس نطاق ضيق قبيل قرار المركزي الأمريكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ظلت أسعار حبيسة نطاق ضيق اليوم الأربعاء مع تأهب المتعاملين لقرار مهم عن السياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وتعليقات من رئيسه جيروم باول في وقت لاحق اليوم، مما قد يسلط المزيد من الضوء على توقعات خفض أسعار الفائدة هذا العام. واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2156.78 دولارا للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0633 بتوقيت جرينتش، بينما استقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 2159.80 دولارا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد- الذهب حبيس نطاق ضيق قبيل قرار المركزي الأمريكي،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار