اقتصاد النفط يتراجع من أعلى مستوياته في أشهر وقوة الدولار تضعف الطلب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-20T10:08:15+03:00

مال واعمال، تراجعت أسعار النفط الأربعاء 20 مارس من أعلى مستوياتها خلال عدة أشهر، إذ أدى .،اقتصاد النفط يتراجع من أعلى مستوياته في أشهر وقوة الدولار تضعف الطلب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياقتصاد- النفط يتراجع من أعلى مستوياته في أشهر وقوة الدولار تضعف الطلبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجعت أسعار الأربعاء 20 مارس من أعلى مستوياتها خلال عدة أشهر، إذ أدى ارتفاع إلى كبح شهية المستثمرين بينما قام متعاملون آخرون بجني أرباح بعد أن ارتفعت الخامات القياسية إلى أعلى مستوياتها في عدة أشهر في الجلسة السابقة. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم مايو 16 سنتا أو 0.2% إلى 87.22 دولار للبرميل بحلول الساعة 04:07 بتوقيت جرينتش. وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي تسليم أبريل، والتي تنتهي عند تسوية يوم الأربعاء، 31 سنتًا، أو 0.4%، إلى 83.16 دولارًا للبرميل. وبلغ عقد خام غرب تكساس الوسيط الأكثر نشاطا لشهر مايو/أيار 82.55 دولارا للبرميل، بانخفاض 18 سنتاً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد- النفط يتراجع من أعلى مستوياته في أشهر وقوة الدولار تضعف الطلب،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار