كيان العدو انكماش الاقتصاد أكثر من المتوقع
ايجي ناو EgyNow
2024-3-19T12:49:40+03:00

مال واعمال، عدلت دائرة الإحصاء المركزية في كيان العدو الصهيوني تقديراتها لانكماش الاقتصاد .،كيان العدو انكماش الاقتصاد أكثر من المتوقع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيان العدو - انكماش الاقتصاد أكثر من المتوقعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عدلت دائرة الإحصاء المركزية في كيان العدو الصهيوني تقديراتها لانكماش الاقتصاد الإسرائيلي خلال الربع الأخير من 2023، حيث جاء الانكماش أكثر مما كان متوقعا.

وقالت دائرة الإحصاء المركزية، إن الاقتصاد انكمش 20.7% على أساس سنوي في الربع الرابع من عام 2023، ذلك بعد تقدير أولي أشار إلى انكماش 19.4%.

وجاء الانكماش مع تضرر إنفاق المستهلكين والصادرات والاستثمارات بشدة من العدوان على .

ويصطحب مرحلة الانكماش الاقتصادي: – انخفاض الطلب الإجمالي بسبب تراجع الاستهلاك والاستثمار. – ارتفاع أعداد الشركات التي تكون في حالة إفلاس بسبب انخفاض الطلب الموجه إليها. – ارتفاع معدلات البطالة بسبب تسريح الشركات للعمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيان العدو - انكماش الاقتصاد أكثر من المتوقع،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار