قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس موقف محمد صلاح وضم مصطفى شوبير
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T13:28:18+03:00

اخبار الرياضة، أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المقرر .،قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس موقف محمد صلاح وضم مصطفى شوبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة منتخب مصر لمعسكر مارس.. موقف محمد صلاح وضم مصطفى شوبيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المقرر لهم دخول المعسكر المُقبل، استعدادًا لخوض البطولة الودية.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر المُقبل يوم 13 مارس الجاري، استعدادًا للبطولة الودية التي تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وتقام في أبو ظبي.

وضم حسام حسن 25 لاعبًا، من بينهم 6 محترفين فقط، وهم أحمد حجازي، ومحمود حسن تريزيجه، وعمر مرموش، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وحمدي فتحي.

واستبعد حسام حسن النجم العالمي محمد صلاح من قائمة معسكر مارس، بعد أن طلب ليفربول الإنجليزي عدم استدعائه من أجل إراحة اللاعب عقب الإصابة التي تعرض لها في كأس أمم إفريقيا الماضية.

طالع أيضًا | أيمن يونس: ما يحدث مع محمد صلاح "عيب".. اتركوه يستعيد نفسه في ليفربول

ولم يضم حسام حسن سوى محمد عواد فقط من الزمالك، واستدعى مصطفى شوبير لأول مرة إلى المنتخب الأول، بعد أدائه المميز مع الأهلي في الفترة الماضية.

قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس.. موقف محمد صلاح وضم مصطفى شوبير،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار