كاميرا تلفزيونية تفضح دعوة غريبة قدمها بايدن لنتنياهو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-8T23:00:14+03:00

اخبارالمنوعات، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو .،كاميرا تلفزيونية تفضح دعوة غريبة قدمها بايدن لنتنياهو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكاميرا تلفزيونية تفضح دعوة غريبة قدمها بايدن لنتنياهوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بضرورة “القدوم إلى يسوع”، في إشارة على الأرجح إلى ضرورة التغيير الجذري في مسار نتنياهو السياسي.

ورد بايدن على أحد أعضاء مجلس الشيوخ: “قلت له: يجب علينا أنا وأنت عقد اجتماع بصيغة “القدوم إلى يسوع””.

وتأتي تصريحات بايدن خلال محادثة خاصة مع السيناتور مايكل بينيت بعد خطابه السنوي أمام الكونغرس، حيث دعا الزعيم الأمريكي إلى حماية السكان المدنيين في وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.

وتم سماع المحادثة عن طريق الصدفة بواسطة كاميرا تلفزيونية تعمل في قاعة المؤتمر.

ويشير عادة المصطلح الإنكليزي “القدوم إلى يسوع” إلى لحظة من البصيرة أو الإدراك التي تغير بشكل جذري في مواقف الفرد وسلوكه، ولم يوضح بايدن في أي سياق أخبر نتنياهو بهذا الأمر.

المصدر: rt



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاميرا تلفزيونية تفضح دعوة غريبة قدمها بايدن لنتنياهو،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار