رواد عليو برفقة شاب وسيم والجمهور يتفاعل أجمل ما يمكن مشاهدته صور
ايجي ناو EgyNow
2024-2-10T09:16:37+03:00

اخبار الفن، اطلت الممثلة السورية رواد عليو بإطلالة جديدة متألقة بضحكتها برفقة شاب وسيم. .،رواد عليو برفقة شاب وسيم والجمهور يتفاعل أجمل ما يمكن مشاهدته صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرواد عليو برفقة شاب وسيم والجمهور يتفاعل: أجمل ما يمكن مشاهدته (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اطلت الممثلة السورية رواد عليو بإطلالة جديدة متألقة بضحكتها برفقة شاب وسيم.

وأجمل ما يمكنك مشاهدته المغني اللطيف ” اسماعيل تمر ” رفقة الممثلة الجميلة ” رواد عليو ” في ظهور جديد لهما لا يخلو من الجمال واللطافة والعفوية والحب .

الممثلة السورية رواد عليو هي من مواليد مدينة حلب – سوريا ولدت يوم 24 يناير سنة 1983م .

وهي تنتمي لمواليد برج الحمل ديانتها هي الاسلام وجنسيتها سورية بدات مشوارها الفني والمهني عام 2003 حتى الان.

تزوجت وأنجبت ابنتين وهي صغيرة لكن بعد انجاب ابنتها الثانية طلقت بعد شهرين من ولادتها ، الأمر الذي صـ.دم الجمهور وعـ.انت أيضا من اكتئاب ما بعد الولادة.

لكنها سرعان ما تخطت الأمر وعادت للجمهور بدأ المستمعون بمقارنة صورهم مع صورها القديمة بعد بضعة كيلو غرامات بعد الولادة.

لأنها لم تظهر في وسائل الإعلام ، لذلك إذا لم يكن لديها ما تتحدث عنه أو أعمال فنية ، فإنها لا تحب الظهور في وسائل الإعلام.

ووالدها يحمل الجنسية اللاذقية ولديها اخوان شقيقان درست وتخرجت من ثانوية غسان حرفوش للبنات.

قررت الالتحاق بمعهد المسرحي ثم كلية الحقوق لكنها لم تكمل دراستها في فرنسا في السنة الثانية بالكلية.

اتجهت إلى التمثيل وتركت جامعتها بكلية الحقوق ، دلباً من إنهاء دراستها الجامعية انضمت إلى الفرقة المهنية المسرحية.

نشأت النجمة السورية في حلب بسوريا وأحببت الفن منذ أن كانت طفلة ، لذلك عندما أتيحت لها الفرصة لدخول عالم الفن ، لم تتركها بل تخلت عن دراستها تمامًا وحققت حلمها.

حيث قالت في إحدى الخطط إن كل من يريد التميز في مجاله يجب أن يعمل بجد ، ولا يستسلم ، لأن الأشخاص الذين يستسلمون للعمل يفتقرون إلى الكثير من الثقة بالنفس.

كما تحدثت عن ابنتيها في لقاء لور و وارد قالت إن هذه هم حياتها ، يمكنها أن تتخلى عن أي شيء في العالم.

بل وتتصرف لمصلحتهم ، رغم أنها لا تريد الاختيار بينهما ، لأنها أيضًا تحب فنها كثيرًا ، ولكن من أجل مقابل ابنة ، لا يوجد مقارنة على الإطلاق.

قالت إنها تركت الكثير من المساحة الفارغة وكان والديها يلومونها في كثير من الأحيان ، لكنها كانت تحب ترك مساحتهم الخاصة لهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رواد عليو برفقة شاب وسيم والجمهور يتفاعل: أجمل ما يمكن مشاهدته (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار