عرض الفيلم الوثائقي السوداني “أجساد بطولية” في سينما الهناجر
ايجي ناو EgyNow
2024-1-10T16:03:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عرض الفيلم الوثائقي السوداني “أجساد بطولية” في سينما الهناجر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة تعرض سينما الهناجر، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة أ.د. وليد قانوش الفيلم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة تعرض سينما الهناجر، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة أ.د. وليد قانوش- الفيلم الوثائقي السوداني “أجساد بطولية” في السادسة مساء الخميس ١١ يناير الجاري.

يعقب العرض ندوة بعنوان “تناول الهوية السودانية في الفيلم السينمائي” تديرها الناقدة السينمائية شاهندة محمد على بحضور مخرجة الفيلم سارة سليمان.

يأتي العرض ضمن فعاليات أنشطة “خميس السينما” والذي يتضمن عروض أفلام متنوعة من حيث النوع، المدة الزمنية والقضايا المتنوعة المختلفة، كما يستهدف عروض خميس السينما صناعة من الشباب المستقلين، الهواة والمحترفين، ويعقب عروض الأفلام حلقات نقاشية مع الصناع والجمهور العام والمتخصص، وذلك للتبادل الثقافي السينمائي بين الأجيال السينمائية المختلفة.

بوابة الأهرام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض الفيلم الوثائقي السوداني “أجساد بطولية” في سينما الهناجر،وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار