نهائي كأس العالم 2026 داخل ملعب مغلق للمرة الأولى في التاريخ
ايجي ناو EgyNow
2024-1-4T04:01:06+03:00

اخبار الرياضة، كأس العالم 2026 إكس الخميس 4 يناير 2024 05 24أكدت وسائل إعلام .،نهائي كأس العالم 2026 داخل ملعب مغلق للمرة الأولى في التاريخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينهائي كأس العالم 2026 داخل ملعب مغلق للمرة الأولى في التاريخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كأس العالم 2026 (إكس)

الخميس 4 يناير 2024 / 05:24

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يتعرض لضغوطات كبيرة لتحديد مكان إقامة نهاية كأس العالم 2026.

قالت صحيفة ذا صن إنه هناك دلائل تشير إلى إمكانية لعب نهائي أهم وأكبر مباراة تقام كل 4 سنوات داخل الصالات وملعب مغلق للمرة الأولى في التاريخ.

World Cup final in line for unprecedented change with Fifa under pressure to ensure a faster paced gamehttps://t.co/WIKAOyzuZFhttps://t.co/WIKAOyzuZF

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) January 3, 2024 وأضافت: " ملعب ميتلايف في نيويورك يعتبر منذ فترة طويلة هو المتصدر والمرشح الأبرز لاستضافة اللقاء، إذ سيسمح مكان الساحل الشرقي ببدء المباراة في وقت الذروة في أوروبا في منتصف الظهيرة". وتابعت: "شهر يوليو (تموز) تصل درجات الحرارة إلى 90 فهرنهايت وهو ما يعني صعوبة إقامة المباراة على ملعب "بيغ آبل" لأن الأجواء ستكون خانقة وتجعل وتيرة اللعب بطيئة". في المقابل أشارت إلى أنه يُطلق على ملعب "Cowboys AT&T" في أرلينغتون، على بعد 19 ميلاً من المدينة، أكبر غرفة مكيفة في العالم، حيث يساعد السقف القابل للسحب على ضبط درجة الحرارة إلى 70 درجة فهرنهايت. وأوضحت: "سيعني ذلك انطلاق المباراة في الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي لتناسب متطلبات الجماهير الأوروبية ومن المحتمل أن تؤدي إلى مباراة أسرع". واختتمت: "الاتحاد الدولي يدرس الخيارات المطروحة لاتخاذ القرار بشأن نهائي البطولة التي ستقام في أمريكا والمكسيك وكندا، وسط توقعات بأن تقام المباراة في ملعب مغلق لضمان نجاحها من كافة الأصعدة".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهائي كأس العالم 2026 داخل ملعب مغلق للمرة الأولى في التاريخ،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار