كأس إيطاليا أتالانتا يتخطى ساسولو ويبلغ دور الثمانية
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T22:36:21+03:00

اخبار الرياضة، أتالانتا إكس الأربعاء 3 يناير 2024 23 58صعد أتالانتا لدور .،كأس إيطاليا أتالانتا يتخطى ساسولو ويبلغ دور الثمانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس إيطاليا.. أتالانتا يتخطى ساسولو ويبلغ دور الثمانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أتالانتا (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 23:58

صعد أتالانتا لدور الثمانية في بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3-1 على ضيفه ساسولو، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 للمسابقة.

وتقمص البلجيكي الشاب شارل دي كيتيلاري دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الاول والثاني لأتالانتا في الدقيقتين 24 و63 على الترتيب.

Vittoria = Quarti di finale! ????

We make it to the #CoppaItalia quarter-finals! ????#AtalantaSassuolo #CoppaItaliaFrecciarossa #GoAtalantaGo ⚫️???? pic.twitter.com/W7ssPI8V8r

— Atalanta B.C. (@Atalanta_BC) January 3, 2024

وأضاف الروسي أليكسي ميرانشوك الهدف الثالث لأتالانتا في الدقيقة 71، فيما تكفل دانييل بولوكا بتسجيل هدف ساسولو الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وأصبح هذا هو الانتصار الثاني لأتالانتا على ساسولو في الموسم الحالي، بعدما سبق أن فاز على ملعب منافسه 2-0 في أغسطس (آب) الماضي، بالدوري الإيطالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس إيطاليا.. أتالانتا يتخطى ساسولو ويبلغ دور الثمانية،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار