لوتون تاون يمدد عقد أندروس تاونسند
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T22:36:19+03:00

اخبار الرياضة، أندروس تاونسند إكس الخميس 4 يناير 2024 00 23وقع أندروس تاونسند، .،لوتون تاون يمدد عقد أندروس تاونسند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلوتون تاون يمدد عقد أندروس تاونسندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أندروس تاونسند (إكس)

الخميس 4 يناير 2024 / 00:23

وقع أندروس تاونسند، جناح فريق لوتون تاون، الأربعاء، عقداً طويل الأمد مع النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتقل اللاعب المخضرم 32 عاماً إلى ملعب كينيلورث رود في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بصفقة قصيرة الأجل حتى يناير (كانون الثاني) الجاري عقب رحيله عن إيفرتون.

Tied down at the Town.

Andros Townsend has signed a new long-term deal! ✍️ pic.twitter.com/syduvfBQ1F

— Luton Town FC (@LutonTown) January 3, 2024

وقدم اللاعب، الذي سبق له اللعب لأندية كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، أداء جيداً للغاية مع لوتون تاون، ليظل مدافعاً عن ألوانه حتى إشعار آخر.

وذكر لوتون تاون أن العقد الجديد لتاونسند سيبقيه مع الفريق في "المستقبل المنظور".

من جانبه، قال تاونسند، الذي لعب 13 مباراة مع منتخب إنجلترا: "إنني سعيد بالتأكيد. قبل 3 أشهر اعتقدت أن مسيرتي قد انتهت. لذا فإن التحول من الذهاب إلى التسول في جميع أنحاء العالم لمجرد خوض تجربة إلى الحصول على عقد أطول هو بمثابة حلم أصبح حقيقة".

وأضاف تاونسند في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "لوتون تاون نادٍ خاص ومميز. أعتقد أنه يمكننا حقاً تحقيق شيء مميز هذا الموسم. لقد وصلنا إلى منتصف الطريق فقط، وأمامنا ستة أشهر نخوض خلالها 19 مباراة من أجل تحقيق ما لا يمكن تصوره".

ويحتل لوتون، الذي خسر 2-3 أمام ضيفه تشيلسي يوم السبت الماضي في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) في ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة خلف إيفرتون.

ويستعد لوتون تاون لملاقاة ضيفه بولتون في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لوتون تاون يمدد عقد أندروس تاونسند،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار