غرناطة يعود لدرب الانتصارات بثنائية في قادش
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T21:16:05+03:00

اخبار الرياضة، غرناطة إكس الأربعاء 3 يناير 2024 22 47عاد غرناطة لطريق .،غرناطة يعود لدرب الانتصارات بثنائية في قادش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغرناطة يعود لدرب الانتصارات بثنائية في قادشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غرناطة (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 22:47

عاد غرناطة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 2-0 على ضيفه قادش، اليوم الأربعاء، في المرحلة الـ19 للمسابقة.

وافتتح الألباني ميرتو أوزوني التسجيل لمصلحة غرناطة في الدقيقة 22، فيما تكفل بريان زاراغوزا بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 70، مستغلاً النقص العددي في صفوف قادش، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه روبين سوبرينو في الدقيقة 54.

⌚️ 90’ ¡???????????????????????????????????????? ???????????? ???????????????????????????? ???????? ???????????? ????????́????????????????????????!

❤️¡+3 EN EL PRIMER PARTIDO DEL AÑO! ????

❤️ ¡+3 CON NUESTRA GENTE! ????#???????????????????????????????????????????? ???????? | #GranadaCádiz pic.twitter.com/C6hXzG6CT6

— Granada CF ❤️⚪️ (@GranadaCF) January 3, 2024

وارتفع رصيد غرناطة، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 11 نقطة، لكنه بقي في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، بفارق 4 نقاط خلف مراكز الأمان، علماً بأن هذا هو انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من 4 أشهر.

وقبل خوضه لقاء اليوم، حقق غرناطة فوزاً وحيداً بالبطولة هذا الموسم، عندما تغلب 3-2 على ضيفه ريال مايوركا في 26 أغسطس (آب) الماضي، بالمرحلة الثالثة للمسابقة.

في المقابل، توقف رصيد قادش، الذي لم يحقق أي فوز في البطولة منذ أكثر من 4 أشهر أيضاً عند 15 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ويرجع آخر فوز لقادش في المسابقة إلى الأول من سبتمبر (أيلول) الماضي، حينما انتصر 3-1 على ضيفه فياريال، في المرحلة الرابعة للبطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرناطة يعود لدرب الانتصارات بثنائية في قادش،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار