سان جيرمان يتراجع عن الاستحواذ على ستاد دو فرانس
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T20:34:01+03:00

اخبار الرياضة، ستاد دو فرانسالأربعاء 3 يناير 2024 21 51تراجع باريس سان جيرمان .،سان جيرمان يتراجع عن الاستحواذ على ستاد دو فرانس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسان جيرمان يتراجع عن الاستحواذ على "ستاد دو فرانس"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ستاد دو فرانس

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:51

تراجع عن فكرة الاستحواذ على ملعب "ستاد دو فرانس"، الذي كان قد أبدى اهتمامه به عقب أن رفض مجلس بلدية العاصمة أن يبيع للنادي ملعب حديقة الأمراء.

ولم يقدم الصندوق السيادي القطري الذي يملك النادي عرضاً للاستحواذ على الملعب الذي سيحتضن هذا الصيف منافسات ألعاب القوى في أوليمبياد باريس.

????INFO LE PARISIEN | Le PSG n’est plus candidat au rachat du Stade de France

Les candidats au rachat ou à la concession de l’enceinte de Saint-Denis avaient jusqu’à ce mercredi midi pour déposer officiellement leur dossier de candidature➡️ https://t.co/6FgB0GaMpr pic.twitter.com/3fFqHv1y0z

— Le Parisien (@le_Parisien) January 3, 2024

وكانت الدولة الفرنسية، المالكة للملعب، قد وضعت حدا أقصاه اليوم لتلقي طلبات الاستحواذ على الملعب.

ونشرت صحيفة (لو باريزيان) أن الحكومة لم تتلق سوى ثلاثة عروض، ولا واحد منها يخص باريس سان جيرمان.

ووفقاً للجريدة، يرى النادي أن مشروعاته غير متماشية مع الالتزامات التي تريد الحكومة فرضها بأن يظل الملعب مقراً لمباريات منتخبات كرة القدم والرجبي.

يذكر أن الملعب الذي شيد لمونديال 1998 يمكنه أن يحتضن 80 ألف متفرج ولا يستخدم إلا في مباريات منتخبي كرة القدم والرجبي وبعض الحفلات.

ووفقاً لصحيفة (لو باريزيان) فقد كلف الخزانات العامة في آخر 25 عاماً نحو مليار يورو.

من ناحيته، يسعى باريس سان جيرمان للاستحواذ على ملعب يتيح له تخطي سعة الـ40 ألف متفرج التي يتسع لها ملعب الأمراء، وهي سعة قليلة مقارنة ببقية الأندية الكبرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سان جيرمان يتراجع عن الاستحواذ على "ستاد دو فرانس"،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار