معجبون يشكون في عودة كيندال جينر إلى باد بوني
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T18:00:44+03:00

اخبار الفن، قال معجبون بعارضة الأزياء كيندال جينر إن علاقتها بالمغني الحائز على جائزة غرامي، باد .،معجبون يشكون في عودة كيندال جينر إلى باد بوني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعجبون يشكون في عودة كيندال جينر إلى باد بونيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال معجبون بعارضة الأزياء كيندال جينر إن علاقتها بالمغني الحائز على جائزة غرامي، باد بوني، واسمه الحقيقي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو، ربما لم تنته بعد.

كيندال جينر والمغني بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو (ميرور)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 19:59

قال معجبون بعارضة الأزياء كيندال جينر إن علاقتها بالمغني الحائز على جائزة غرامي، باد بوني، واسمه الحقيقي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو، ربما لم تنته بعد.

ويبدو أن مستخدمي موقع ريدت وجدوا دليلاً على صفحة Keeping Up With The Kardashians على أن كيندال وباد بوني، التقيا في العام الجديد.

ونشر صديق كيندال، الموسيقي بريدج، مقطع فيديو على إنستغرام لإطلاق الألعاب النارية في العام الجديد. وادعى مستخدم ريدت الذي بدأ المنشور أيضاً أن صديق العارضة رينيل نشر أيضاً نفس الفيديو قبل إزالته، حسب  ميرور البريطانية.

وكتب المستخدم: "كان يمكن سماع صوت بينيتو". وفي الفيديو، يعتقد البعض أنهم سمعوا المغني يقول: "Feliz Año Nuevo " أو سنة جديدة سعيدة باللغة الإسبانية.

ويعتقد المستخدم أن كيندال كانت هناك أيضاً وأضاف "يمكن أن يعودا معاً. ربما لم ينفصلا رسمياً أبداَ، ربما كان استراحة قصيرة. من يدري. هذه كلها تكهنات".

وربط بين بينيتو وكيندال لأول مرة في فبراير (شباط) الماضي عندما شوهدا في موعد مزدوج مع صديقة كيندال المقربة هايلي بيبر، وزوجها جاستن بيبر. ثم شوهدا في الملعب في مباريات لوس أنجلوس ليكرز ، ثم شاركا في حملة أزياء غوتشي معاً. 

وفي مقابلة مع مجلة رولينج ستون العام الماضي، قال بينيتو إن حياته العاطفية هي "الشيء الوحيد" الذي يمكنه الاحتفاظ به لنفسه. وقال: "الناس يعرفون كل شيء عني، فما الذي بقي لي لأحميه؟ حياتي خاصة، حياتي شخصية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معجبون يشكون في عودة كيندال جينر إلى باد بوني،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار