هل السجائر الإلكترونية بالفعل أكثر أماناً بنسبة 95بالمائة من التدخين؟ دراسة جديدة تكشف
ايجي ناو EgyNow
2023-10-3T12:48:05+03:00

اخبارالمنوعات، تعبيرية ترجمة خاصة دنيا الوطنفي عام 2015 كشفت دراسة بأن السجائر الإلكترونية بالفعل .،هل السجائر الإلكترونية بالفعل أكثر أماناً بنسبة 95بالمائة من التدخين؟ دراسة جديدة تكشف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل السجائر الإلكترونية بالفعل أكثر أماناً بنسبة 95% من التدخين؟ دراسة جديدة تكشففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعبيرية ترجمة خاصة- دنيا الوطنفي عام 2015 كشفت دراسة بأن السجائر الإلكترونية بالفعل "أكثر أماناً" بنسبة 95% من التدخين، ما شجع بعض الأطفال على البدء بهذا النوع من التدخين.

أحد كبار خبراء الصحة وهو الدكتور مايك ماكين، يعالج الأطفال المصابين بأمراض الرئة وهو نائب الرئيس للسياسة في الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل في بريطانيا.

وأضاف بأن دراسة "التبديل إلى السجائر الإلكترونية" كان لها نتيجة غير مقصودة تتمثل في دفع الأطفال إلى تناول السجائر الإلكترونية.

من جانبها كانت البرفيسور آن ماكنيل واحدة من المؤلفين المشاركين للتقرير الأصلي لعام 2015 وقالت إن النصيحة استندت إلى الأدبيات في ذلك الوقت وما كان معروفًا حول ما تحتويه المنتجات.

ويتفق الأطباء وخبراء الصحة العامة والجمعيات الخيرية لمكافحة السرطان والحكومات في المملكة المتحدة - بناءً على الأدلة الحالية - على أن السجائر الإلكترونية تحمل جزءًا بسيطاً من مخاطر السجائر.

وعلى الرغم من أن السجائر الإلكترونية لا تحتوي على نفس السموم الخطيرة مثل السجائر، إلا أنها توفر جرعة من النيكوتين الذي يسبب الإدمان، حيث يقول بعض المستخدمين المراهقين إنهم مدمنون.

وأشارت إلى أن هناك قلقاً من أن الشباب يتعاطون السجائر الإلكترونية لأنهم يرون أنها خالية تمامًا من المخاطر.

ويقول إيان إنه وجد ابنه البالغ من العمر (13 عامًا) يدخن السجائر الإلكترونية وكان مرعوبًا، ويضيف: "إنه مدمن على الـسجائر الإلكترونية وكلما نظرت في الأمر أكثر أدركت أنه ليس وحده".

وتابع:"سألته لماذا يفعل ذلك ويقول لأنه يعطيه الطنانة، وهكذا يبدأ الإدمان".

من المتوقع أن يعلن سوناك عن إجراءات تهدف قريبًا إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد التدخين الإلكتروني للشباب في إنجلترا. وقد دعت الحكومتان الاسكتلندية والويلزية بالفعل إلى فرض حظر على السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل السجائر الإلكترونية بالفعل أكثر أماناً بنسبة 95% من التدخين؟ دراسة جديدة تكشف،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار