الإصابة تبعد بنزيمة عن اتحاد جدة
ايجي ناو EgyNow
2023-9-26T00:04:55+03:00

اخبار الرياضة، .،الإصابة تبعد بنزيمة عن اتحاد جدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإصابة تبعد بنزيمة عن اتحاد جدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال النادي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: تعرض اللاعب كريم بنزيمة لإصابة في عضلة الفخذ اليمنى وسيحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة سبعة أيام. وبذلك سيغيب بنزيمة عن ثلاث مباريات لفريقه في جميع المسابقات. ولن يشارك المهاجم الفرنسي مع تشكيلة المدرب نونو سانتو أمام الخلود بكأس الملك مساء الثلاثاء وأمام الفيحاء يوم الجمعة في الدوري وفي مباراة سيباهان الإيراني بدوري يوم الاثنين المقبل. وربما يخضع بنزيمة لاختبارات بدنية لتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام الأهلي في مباراة قمة بالدوري في السادس من أكتوبر . ويتصدر‭‭ ‬‬الاتحاد الدوري السعودي برصيد 18 نقطة من سبع مباريات بفارق نقطة واحدة عن الثاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصابة تبعد بنزيمة عن اتحاد جدة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار