ايجي ناو EgyNow
2023-8-28T08:56:26+03:00

اخبار الرياضة، العين الاخباريةتعد مواجهة الهلال والاتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي .،الهلال والاتفاق مواجهة الذكريات المؤلمة لجيرارد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال والاتفاق.. مواجهة الذكريات المؤلمة لجيراردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


العين الاخبارية

تعد مواجهة والاتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بمثابة مباراة خاصة للإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للأخير

وتبدأ اليوم الإثنين منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، وذلك بعدة مواجهة مثيرة.

متى تلعب مباراة الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي 2024؟

وتقام مباراة الهلال ضد الاتفاق، مساء اليوم الإثنين، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، معقل "الزعيم".

وتبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت والقاهرة والعاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

ما هي آخر أخبار مباراة الهلال ضد الاتفاق؟

ويتوقع أن يقود الصربي ألكسندر ميتروفيتش فريق الهلال هجومياً أمام الاتفاق الذي يتولى مسؤوليته الفنية ستيفن جيرارد كمدير فني.

ويدخل جيرارد بعد ساعات قليلة، مباراة الهلال ضد الاتفاق وهو لا يملك ذكريات جيدة ضد ميتروفيتش نجم هجوم الهلال.

وتعيد تلك المباراة إلى الأذهان آخر مواجهة جمعت ميتروفيتش وجيرارد والتي كانت بين فولهام وأستون فيلا في الممتاز الموسم الماضي.

وفاز فولهام بقيادة متيروفيتش 3-0 على أستون فيلا في 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 في الجولة الـ12 من الموسم الماضي للدوري الإنجليزي.

وأحرز ميتروفيتش هدف فريق الفيلانز الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبناء على تلك الخسارة، قررت إدارة أستون فيلا إقالة جيرارد من تدريب الفريق، كونه لم يحقق إلا فوزين في أول 12 جولة من عمر الموسم الماضي للبريميرليغ.

وبقي جيرارد بلا وظيفة بعد الخسارة من رفاق ميتروفيتش حتى أعاده الاتفاق في 3 يوليو/ تموز الفائت إلى الواجهة.

يذكر أن مباراة الاتفاق ستكون الثانية لميتروفيتش مع الهلال بعد تسجيله الهدف الأول للزعيم في الفوز 4-0 على الرائد خلال الأسبوع الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال والاتفاق.. مواجهة الذكريات المؤلمة لجيرارد،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار