ايجي ناو EgyNow
2023-8-27T18:29:19+03:00

اخبار الرياضة، حقق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 1 في الجولة الثالثة من .،الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على شيفيلد يونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فوزا مثيرا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/1 في الجولة الثالثة من الممتاز، اليوم الأحد.

وغاب عن مانشستر سيتي مدربه الإسباني الذي خضع لعملية جراحية روتينية بسبب مشكلة في الظهر.

وعلى ملعب برامول لين منح الحكم جاريد جيليت مانشستر سيتي ضربة جزاء سددها إيرلينغ هالاند لكن في القائم في الدقيقة 36، وانتهى الشوط الأول على التعادل 0/0.

وبحسب شبكة "سكواكا"، فإن هذه المرة الأولى التي يضيع فيها هالاند ضربة جزاء في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 7 ضربات جزاء الموسم الماضي.

وسجل هالاند الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 63 من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من جاك غريليش.

وتعادل جايدن بوجل لشيفيلد يونايتد في الدقيقة 85 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ونجح الإسباني رودريغو هيرنانديز في التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 88 بتسديدة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وحقق مانشستر سيتي الفوز الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، مقابل 7 نقاط لكل من ويستهام وتوتنهام وآرسنال.

وسيلعب مانشستر سيتي مع فولهام يوم 2 سبتمبر قبل فترة التوقف الدولي.

وفي وقت لاحق يحل ليفربول ضيفا على نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك في مباراة قد تكون الأخيرة للنجم المصري محمد صلاح مع الريدز، حيث يتردد أنه سينتقل إلى نادي الاتحاد السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار