ايجي ناو EgyNow
2023-8-27T18:20:27+03:00

اخبار الرياضة، بعد إنجازه في السباق الأخير ناصر بن حمد يتوعد بطولة العالم القادمةلقبين .،بطل العالم ناصر بن حمد يؤكد أحقيته في بطولة العالم التجريبية بفرنسا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"بطل العالم".. ناصر بن حمد يؤكد أحقيته في بطولة العالم التجريبية بفرنسافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد إنجازه في السباق الأخير.. ناصر بن حمد يتوعد بطولة العالم القادمة

لقبين عالميين في غضون 6 أشهر في الإمارات وفرنسا

شكل الإنجاز الكبير الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية شؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم التجريبية للقدرة التي أقيمت في منبزير بفرنسا تأكيدا على حرص سموه في وصول القدرة البحرينية إلى أعلى المستويات والبقاء في هرم الترتيب العالمي استكمالا للمسيرة الناجحة لسموه في رياضة القدرة بعد 6 أشهر من تحقيقه لقب بطولة العالم التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبطولة العالم التجريبية التي فاز بلقبها سموه في سباق 160 كم للقدرة، مكررا سموه التفوق بعد أن توج بلقب بطولة العالم في قرية بوذيب، حيث إن هذه البطولة في فرنسا شهدت مشاركة فرسان العالم، والجميع يشارك فيها من أجل المنافسة القوية وحصد اللقب وبعد أن اعتمد الاتحاد الدولي للفروسية تنظيم بطولة العالم القادمة ستكون في نفس المنطقة (منبزير) في السابع من شهر سبتمبر من العام القادم 2024 بعد إجراء تعديلات طفيفة على البطولة ترجمة لتوصيات اللجان المختلفة للاتحاد الدولي.

دخول سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بطولة العالم التجريبية كان محط أنظار الجميع لأنه بطل العالم ويمتلك إمكانيات لا حدود لها، من قيادة ناجحة وخبرة واسعة، مما جعله محاصرا من أعين الفرسان آملين بتجاوز المهمة الصعبة لكن سموه كرر البقاء للأقوى والتتويج للأفضل بفوزه بالمركز الأول بجدارة واستحقاق مع الجواد "داركو لا ماجوري".

وتفوق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أكثر من 85 فارسا وفارسة في السباق، وبعد التتويج أكد سموه بأن الفوز دافعا للمزيد من الإنجازات في الفترة القادمة، إضافة إلى أنه سيكون جاهزا للدفاع عن اللقب في النسخة القادمة.

ترتيبات مبكرة

مقترحات بسيطة قدمتها اللجان العاملة إلى اللجنة المنظمة من أجل تجاوزها في بطولة العالم القادمة، حيث أشادت الوفود والفرسان بالمستوى التنظيمي المميز من اللجنة المنظمة لهذه البطولة وخروجها بأفضل مستوى تنظيمي في ظل تنظيم العديد من السباقات لمسافة 160 كم و120 كم و100 كم.

اللجنة المنظمة للبطولة أكدت بأنها ستقوم بإعداد كافة الترتيبات في وقت مبكر من أجل الوصول إلى موعد البطولة في كامل الجاهزية.

ختام المشاركة البحرينية

واختتم الفريق الملكي للقدرة مشاركته في بطولة منبزير الدولية للقدرة بعد المشاركة في سباق 120 كم.

واستطاع الفارس سرحان العنزي من اجتياز المراحل الأربعة بنجاح، فيما أنهى الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة السباق ولكن لم يجتاز جواده الفحص البيطري.

ودخل الفارس محمد خالد الرويعي في منافسة قوية على المراكز الأولى حتى ختام السباق، لكن جواده لم يجتاز الفحص البيطري الأخير بعد الجولة الرابعة.

ولم يجتاز جواد الفارس رائد محمود إعادة الفحص البيطري قبل انطلاق الجولة الأخيرة (الرابعة) حيث حرمته من المنافسة على اللقب على الرغم أنه كان في صدارة الترتيب في الجولات الثلاث الأولى.

واضطر الفارس محمد الهاشمي من مغادرة السباق بعد ختام الجولة الأولى على إثر الإصابة التي تعرض لها الجواد.

وفي الناشئين لمسافة 120 كم تعرض جواد الفارس سعود مبارك لإصابة وخرج بعد ختام الجولة الثالثة.

اجتياز 100 كم

هذا واجتاز الفارس محمد عبدالصمد سباق 100 كم بنجاح في السباق الذي أقيم بعد بطولة العالم التجريبية.

اللقب لفرسان الإمارات في 120 كم

واحتل فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المراكز الأولى في سباق 120 كم، حيث فاز بالمركز الأول الفارس زايد محمد والمركز الثاني الفارس رشيد حميد، فيما احتل الفارس الإسباني مارك فيلا المركز الثالث.

فرسان الفريق الملكي: سعداء بإنجاز "القائد"

أعرب فرسان الفريق الملكي والجهازين الفني والإداري عن سعادتهم الكبيرة بفوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الأول في بطولة العالم التجريبية.

وقدم أفراد الفريق التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدين أن هذا الإنجاز يؤكد الإمكانيات العالية التي يمتلكها سموه في المحافل العالمية والأوروبية وسبق له تحقيق بطولة العالم في قرية بوذيب وكرر الانتصار بفوز رائع في منبزير وسط منافسة قوية ومثيرة.

وأوضح أفراد الفريق أن الإنجاز حافزا كبيرا للفريق في المحافل القادمة، مشيرين إلى أنهم يتسلحون بالعزيمة والإصرار التي يتمتع بها سموه في قيادة الفريق، متمنين لسموه دوام التوفيق والنجاح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بطل العالم".. ناصر بن حمد يؤكد أحقيته في بطولة العالم التجريبية بفرنسا،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار