طلبات تعلن عن إطلاق خدمة Talabat pro التي تمنح المستخدمين توصيلاً مجانياً غير محدود
ايجي ناو EgyNow
2023-8-26T10:16:35+03:00

مال واعمال، لتزويد المستخدمين بتوصيل مجاني غير محدود ومزايا حصريةإطلاق خدمة talabat pro .،طلبات تعلن عن إطلاق خدمة Talabat pro التي تمنح المستخدمين توصيلاً مجانياً غير محدود،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلبات تعلن عن إطلاق خدمة «Talabat pro» التي تمنح المستخدمين توصيلاً مجانياً غير محدودفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لتزويد المستخدمين بتوصيل مجاني غير محدود ومزايا حصرية

إطلاق خدمة talabat pro التي تتيح لكافة المستخدمين الاشتراك، والاستمتاع بمزايا إضافية وحصرية تشمل خدمة التوصيل المجاني اللامحدود من مجموعة واسعة من أبرز المطاعم والبقالات وطلبات مارت. أعلنت شركة طلبات، المنصة التقنية الرائدة محليًا وإقليميًا في مجال توصيل الأطعمة والتجارة السريعة، عن إطلاقها لخاصية “talabat pro”. تقدم هذه الخاصية إمكانية الاشتراك لتزويد المستخدمين بمزايا حصرية عند طلبهم عبر التطبيق من المطاعم والبقالات المشتركة في البرنامج مثل هيلثي كالوري، جسميز، ثري لاينز، باسكن روبنز، لولو هايبر ماركت وطلبات مارت.

تشتمل مزايا “talabat pro” على خدمة التوصيل المجاني اللامحدود لطلبات الطعام والبقالات وطلبات مارت، حيث يحصل المستخدم على توصيل مجاني على أغلب المطاعم المدرجة ضمن هذا البرنامج.

وبهذه المناسبة، صرح السيد مؤيد عقل المدير التنفيذي لشركة "طلبات- البحرين" قائلًا: "نسعى في طلبات بمساعي وجهود متواصلة وحثيثة لتعزيز تجربة مستخدمي التطبيق، وتزويدهم بالعديد من المزايا الحصرية التي تلبي تطلعاتهم. ومن هذا المنطلق، عزمنا لإطلاق برنامج اشتراك مدفوع يُمكن العملاء من الحصول على توصيل مجاني لطلباتهم من الطعام والسلع الاستهلاكية، وذلك بالتعاون مع العديد من المطاعم والبقالات الأكثر رواجًا في المملكة. ونحن نعد بمواصلة تطوير وتحسين خدمات التطبيق، مع طرح مزيدٍ من المزايا الحصرية والعروض المتميزة."

يتوفر talabat pro الآن لكافة العملاء عبر نظام تشغيل الاندرويد Android ونظام تشغيل أبل الخاص بالآيفون iOS. لجميع المستخدمين الراغبين في الاشتراك، يمكن فتح تطبيق طلبات والضغط مباشرة على خاصية talabat pro في الصفحة الرئيسية، أو الذهاب إلى خانة "الحساب" والضغط على خيار talabat pro .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلبات تعلن عن إطلاق خدمة «Talabat pro» التي تمنح المستخدمين توصيلاً مجانياً غير محدود،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار