كشف موعد وصول ديميرال للتوقيع مع الأهلي السعودي
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T19:32:59+03:00

اخبار الرياضة، اتفق النادي الأهلي بشكل رسمي مع اللاعب التركي ديميرال مدافع نادي أتلانتا الإيطالي، .،كشف موعد وصول ديميرال للتوقيع مع الأهلي السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكشف موعد وصول ديميرال للتوقيع مع الأهلي السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اتفق النادي الأهلي بشكل رسمي مع اللاعب التركي ديميرال مدافع نادي أتلانتا الإيطالي، لدعم دفاع الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، وتم الكشف عن موعد وصول ديميرال للتوقيع الرسمي مع الراقي.

اقرأ ايضًا ..

من المقرر ان يكون ديميرال ثاني الصفقات في قلب دفاع الأهلي عقب التعاقد مع إيبانيز من نادي روما.

موعد وصول ديميرال للتوقيع مع الأهلي السعودي

من المقرر ان يصل التركي ديميرال مدافع أتالانتا الإيطالي، إلى جدة غدًا الأربعاء، لإنهاء إجراءات انضمامه للنادي الأهلي والتوقيع الرسمي بعد اجتياز الفحص الطبي، ظهر اليوم الثلاثاء.

ووقع ديميرال على عقود الانتقال للنادي الاهلي لمدة 3 مواسم، وينتهي عقد صاحب الـ 25 عام بنهاية يونيو 2026.

سيكون ديميرال سابع صفقات الأهلي الأجنبية في الميركاتو الحالي بعد السنغالي ميندي حارس المرمى، والإيفواري كيسيه، والفرنسي ماكسيمان، والجزائري رياض محرز، والثنائي البرازيلي روبيرتو فيرمينيو وروجر إيبانيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كشف موعد وصول ديميرال للتوقيع مع الأهلي السعودي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار