إنتر ميلان يعلن التعاقد مع أوجستو رسميًا
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T19:25:02+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع كارلوس أوجستو .،إنتر ميلان يعلن التعاقد مع أوجستو رسميًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنتر ميلان يعلن التعاقد مع أوجستو رسميًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع كارلوس أوجستو الظهير الأيسر لنادي مونزا، لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

اقرأ ايضًا ..

إنتر ميلان يعلن ضم أوجستو من مونزا

وتعاقد نادي إنتر ميلان مع اللاعب البرازيلي كارلوس اوجستو لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة قادمًا من فريق مونزا الإيطالي، في صفقة كلفت النادي 13 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي إنتر ميلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تعبر عن توقيع اللاعب أوجستو للنيراتزوري، وكتب عليها باللغة البرازيلية كلمة "مرحبًا".

إعلان صفقة أوجستو لاعب إنتر ميلان الجديد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميلان يعلن التعاقد مع أوجستو رسميًا،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار