تابعة لـ”إيفا فنادق” تُبرم اتفاقيات لمشروع سكني في الإمارات
ايجي ناو EgyNow
2023-7-16T23:36:07+03:00

مال واعمال، أبرمت إحدى الشركات التابعة لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات اتفاقية مشروع محاصة بنسبة .،تابعة لـ”إيفا فنادق” تُبرم اتفاقيات لمشروع سكني في الإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتابعة لـ”إيفا فنادق” تُبرم اتفاقيات لمشروع سكني في الإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبرمت إحدى الشركات التابعة لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات اتفاقية مشروع محاصة بنسبة 50%؛ تطوير مشروع سكني في الإمارات العربية المتحدة، كما أبرمت إحدى الشركات التابعة للمجموعة اتفاقات مختلفة مع مساهمين لإعادة شراء أسهمهم في المشروع. وكشفت “إيفا فنادق” في بيان لبورصة الكويت أن اتفاقية الشركة التابعة تختص بتطوير مشروع سكني فاخر على قطعة أرض مملوكة لها واقعة في نخلة جميرا في دبي، مقابل الدخول في اتفاقية مشروع المحاصة، ودفع المستثمر 13.29 مليون دينار. وتابعت أنه تم الانتهاء من جميع إجراءات تنفيذ مشروع المحاصة بما في ذلك إصدار 50% من الأسهم للمستثمر، وسيتم تصنيف الاستثمار المحتفظ به على أنه استثمار في شركة محاصة يتم احتسابه بموجب طريقة محاسبة حقوق الملكية. وستؤدي ترتيبات مشروع المحاصة المذكورة بما في ذلك إعادة التصنيف الناتجة إلى ربح قدره 13.54 مليون دينار كويتي، وسيظهر الأثر المالي في الربع الثالث من عام 2023.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تابعة لـ”إيفا فنادق” تُبرم اتفاقيات لمشروع سكني في الإمارات،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار