كولومبيا تُسقط ألمانيا على أرضها ودياً
ايجي ناو EgyNow
2023-6-21T01:09:28+03:00

اخبار الرياضة، ونجح كوادرادو في إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء إثر لمسة يد على القائد يوزوا .،كولومبيا تُسقط ألمانيا على أرضها ودياً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولومبيا تُسقط ألمانيا على أرضها ودياًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ونجح كوادرادو في إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء إثر لمسة يد على القائد يوزوا كيميش عقب تمريرة عرضية لمدافع لنس الفرنسي ديفر ماتشادو، فانبرى لها قوية بيمناه الى يمين تير شتيغن (82).

وهي الخسارة الثانية توالياً لألمانيا التي تستعد لاستضافة نهائيات كأس أوروبا بعد أقل من عام تحديداً على المباراة الافتتاحية في ميونيخ (من 14 حزيران/يونيو الى 14 تموز/يوليو 2024)، بعد الأولى أمام مضيفتها بولندا 0-1 الجمعة.

كما هي المباراة الرابعة توالياً التي يفشل فيها رجال المدرب هانزي فليك في تحقيق الفوز بعد الخسارة أمام بلجيكا 2-3 في 28 آذار/مارس الماضي، والتعادل مع أوكرانيا 3-3 الإثنين الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولومبيا تُسقط ألمانيا على أرضها ودياً،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار